English


مهارات القيادة للحياة

نحن نضع سلامة السائقين الجدد على محمل الجد. لمساعدة السائقين الجدد على القيادة الامنة ، ونحن في شراكة مع "رابطة محافظي سلامة الطرق السريعة" لخلق مهارات القيادة من أجل الحياة.

مساعدة السائقين الجدد على القيادة الامنة

بمساعدة فريق من خبراء السلامة ، فقد حددت أربعة مجالات لأخطار المهارات ، والتي هي المسؤولة عن معظم حوادث المرور في سن المراهقة ، والتي تفتك بالمراهقين.

ولمساعدة السائقين المراهقين لتحسين مهارات القيادة الآمنة في هذه المجالات الأربعة ، أنشأنا برنامج "مهارات القيادة من أجل الحياة". و لدعم هذا البرنامج ، وضعنا حملة تثقيفية لعدة سنوات التي تستهدف الشباب ، والآباء ، والسائق.

إن المواد التعليمية لخلق مهارات القيادة من أجل الحياة تشمل كتيبات وأشرطة الفيديو والسمات التفاعلية على شبكة الانترنت، والدورات وحلقات العمل ، والأنشطة المجتمعية ، وإعلانات الخدمة العامة في الملتقيات والمعارض والمؤتمرات.

وتعتمد شركة فورد للسيارات على برنامج ولاية الينوي الرسمي لتسهيل قيادة المراهقين في منهج مهارات القيادة من أجل الحياة (DSFL) في سن المراهقة وقد ساهم برنامج القيادة الآمنة لمساعدة الدولة في الحد من الوفيات في سن المراهقة بسبب قيادة السيارات بنسبة 61 في المئة حتى الآن في الحد منذ عام 2008. وتسعى الدولة لتوسيع الشراكة مع واحدة من اوسع سلامة الحملات على مستوى الأمة وتستهدف عملية القيادة الآمنة في سن المراهقة ، والتي هي على غرار DSFL بعد انخفاض وفيات الفتيان في الدولة قد من 57 في الفترة 1 كانون الثاني / يناير -- 15 أبريل 2007 إلى 22 خلال نفس الفترة من العام الحالي. و يعزو موظفي الدولة هذا الانخفاض الهائل لاتباع نهج شامل ، بما فيها تعليم القيادة.

و يجسد برنامج "مهارات القيادة من أجل الحياة" التزام السلامة ، ليس فقط من قبل شركة فورد للسيارات ، وإنما على المجتمع بأكمله" ، ولقد قال جيم جراهام ، مدير العلاقات المجتمعية بشركة فورد للسيارات في "ونحن نحيي المسئولين بولاية ايلينوي والشباب في جميع أنحاء الدولة لجعل القيادة الآمنة للمراهقين على رأس الأولويات و نأمل أن تحذو الدول الأخرى حذو هذه التجربة الرائدة". وقد وزعت مجموعة مواد تعليمية على نطاق إعلاني واسع جزءا من برنامج مهارات القيادة من أجل الحياة ، و أرسلنا كل الوسائل التعليمية العامة والخاصة المنتشرة في المدارس الثانوية في الولايات المتحدة. وتشمل هذه المجموعات عرض دي في دي لمدة 30 دقيقة عن القيادة الآمنة ، و كتيبات ، ورسائل إلى الآباء والمربين ، مشددين على أهمية تعليم الشباب عن القيادة الآمنة.

 

 

 

 

  الرئيســية    |    نـبذة عــنـا    |    خريطة الموقع    |    اتصــل بـنا   
النسخ والنشر© 2009 المـلحــم فــورد. جميع الحقوق محفوظة